الاسيتونتريل

تفاصيل المنتج

علامات المنتج

  • منتج: الاسيتونتريل
  • CAS رقم: 75-05-8
  • 141-300x300
  • سوق: أوروبا / الهند

المعلمات الرئيسية

المظهر: سائل شفاف

نقاء: 99.9٪ min

الماء: 0.03٪ كحد أقصى

اللون (بت-كو): 10 كحد أقصى

حمض الهيدروسيانيك (ملغم / كغم): 10 ماكس

الأمونيا (ملغم / كغم): 6 ماكس

الأسيتون (ملغم / كغم): 25 ماكس

أكريلونيتريل (ملغم / كغم): 25 ماكس

بروبيونيتريل (ملغم / كغم): 500 ماكس

الحديد (ملغم / كغم): 0.50 كحد أقصى

النحاس (ملغم / كغم): 0.05 كحد أقصى

التعبئة والتسليم

150 كجم / برميل ، 12Mt / FCL أو 20mt / FCL
رقم الأمم المتحدة 1648 ، الفئة: 3 ، مجموعة التعبئة: II

3

طلب

☑ التحليل الكيميائي والتحليل الآلي. الأسيتونيتريل هو معدل عضوي ومذيب للكروماتوغرافيا ذات الطبقة الرقيقة والكروماتوغرافيا الورقية والتحليل الطيفي والاستقطاب في السنوات الأخيرة. نظرًا لأن الأسيتونيتريل عالي النقاء لا يمتص الضوء فوق البنفسجي في نطاق 200 نانومتر إلى 400 نانومتر ، يتم تطويره كمذيب للكروماتوجرافيا السائلة عالية الأداء (HPLC) بحساسية 10-9.
☑ مذيب لاستخلاص وفصل الهيدروكربونات. الأسيتونيتريل مذيب يستخدم على نطاق واسع ، ويستخدم بشكل أساسي في التقطير الاستخراجي لفصل البوتادين عن هيدروكربونات C4. يستخدم الأسيتونتريل أيضًا لفصل الهيدروكربونات الأخرى ، مثل فصل البروبيلين والأيزوبرين والميثيل أسيتيلين عن أجزاء الهيدروكربونات. يستخدم الأسيتونتريل أيضًا في بعض عمليات الفصل الخاصة ، مثل استخلاص الأحماض الدهنية من الزيت النباتي وزيت كبد سمك القد ، بحيث يكون الزيت المعالج خفيفًا ونقيًا وتحسن الرائحة ، بينما يظل محتوى الفيتامينات دون تغيير. كما يستخدم الأسيتونتريل على نطاق واسع كمذيب في الطب والمبيدات الحشرية والمنسوجات وأقسام البلاستيك.
☑ وسيط من الأدوية الاصطناعية ومبيدات الآفات. يمكن استخدام الأسيتونيتريل في تصنيع مواد وسيطة للعديد من الأدوية والمبيدات. في الطب ، يتم استخدامه لتجميع سلسلة من المواد الوسيطة الصيدلانية الهامة مثل فيتامين ب 1 ، ميترونيدازول ، إيثامبوتول ، أمينوبتيريدين ، أدينين وسعال ثنائي فينيل ؛ في مبيدات الآفات ، يتم استخدامه لتصنيع المبيدات الحشرية البيرثرويد ، إيثوكسي كارب ومبيدات الآفات الوسيطة الأخرى.
منظف ​​أشباه الموصلات. الأسيتونتريل مذيب عضوي ذو قطبية قوية. لديها قابلية جيدة للذوبان في الشحوم والملح غير العضوي والمواد العضوية والمركب الجزيئي العالي. يمكنه تنظيف الشحوم ، الشمع ، بصمات الأصابع ، عامل التآكل وبقايا التدفق على رقاقة السيليكون. لذلك ، يمكن استخدام الأسيتونيتريل عالي النقاء كعامل تنظيف لأشباه الموصلات. ☑ تطبيقات أخرى: بالإضافة إلى التطبيقات المذكورة أعلاه ، يمكن أيضًا استخدام الأسيتونيتريل كمواد خام للتوليف العضوي أو محفز أو مكون لمحفز مركب معدني انتقالي. بالإضافة إلى ذلك ، يستخدم الأسيتونتريل أيضًا في صباغة النسيج ومركب الطلاء ، وهو أيضًا عامل استقرار فعال للمذيبات المكلورة

منفعتنا

☑ شركة مملوكة للدولة تتمتع بخبرة تزيد عن 30 عامًا ؛
☑ مصنع معايير HSE عالية ؛
☑ منتج معتمد من قبل الشركات الصيدلانية متعددة الجنسيات في أوروبا ؛
☑ الصف الإلكتروني متاح
☑ لدينا نظام إدارة جودة كامل ، لا يقتصر على أخذ العينات ، وطريقة التحليل ، والاحتفاظ بالعينة ، وعملية التشغيل القياسية ؛
☑ يضمن Freemen تناسق الجودة ، ويتم اتباع العملية الصارمة لإدارة التغييرات ، بما في ذلك العملية والمعدات ، وإمدادات المواد الخام ، والتعبئة ؛
يمكن أن تصل العينة في يديك في غضون 20 يومًا للعملاء الدوليين ؛
يعتمد الحد الأدنى لكمية الطلب على حزمة واحدة ؛
☑ سنقوم بردود الفعل على استفساراتك خلال 24 ساعة ، وسيقوم فريق تقني مخصص بالمتابعة وجاهز لتقديم الحلول إذا كان لديك أي طلب ؛

نرحب الاتصال لمزيد من التفاصيل!


  • سابق:
  • التالي:

  • منتجات ذات صله

    اتصل بنا

    نحن مستعدون لمساعدتك دائما.
    يرجى الاتصال بنا في الحال.
  • العنوان: Suite 22G، Shanghai Industrial Investment Building، 18 Caoxi Rd (N)، Shanghai 200030 China
  • هاتف: + 86-21-6427 9170
  • البريد الإلكتروني: info@freemen.sh.cn
  • عنوان

    Suite 22G ، مبنى شنغهاي للاستثمار الصناعي ، 18 Caoxi Rd (N) ، شنغهاي 200030 الصين

    بريد إلكتروني

    هاتف

Acetonitrile

Product Detail

Product Tags

  • Product: Acetonitrile
  • CAS No: 75-05-8
  • 141-300x300
  • Market: Europe/ India

Key parameters

Appearance: Transparent liquid

Purity: 99.9%min

Water: 0.03%max

Color (Pt-Co): 10 max

Hydrocyanic Acid(mg/kg):10max

Ammonia (mg/kg):6max

Acetone (mg/kg): 25max

Acrylonitrile (mg/kg): 25max

Propionitrile (mg/kg): 500max

Fe(mg/kg): 0.50max

Cu (mg/kg): 0.05max

Packing & Delivery

150kg/drum, 12Mt/FCL or 20mt/FCL
UN No.1648, Class:3, Packing group:II

3

Application

☑Chemical analysis and instrumental analysis. Acetonitrile is an organic modifier and solvent for thin layer chromatography, paper chromatography, spectroscopic and polarographic analysis in recent years. Since high purity acetonitrile does not absorb ultraviolet light in the range of 200nm to 400nm, it is being developed as a solvent for high performance liquid chromatography (HPLC) with a sensitivity of 10-9.
☑Solvent for hydrocarbon extraction and separation.Acetonitrile is a widely used solvent, which is mainly used in extractive distillation to separate butadiene from C4 hydrocarbons. Acetonitrile is also used for the separation of other hydrocarbons, such as the separation of propylene, isoprene and methylacetylene from hydrocarbon fractions. Acetonitrile is also used for some special separation, such as the extraction of fatty acids from vegetable oil and cod liver oil, so that the treated oil is light, pure, and the smell is improved, while the vitamin content remains unchanged. Acetonitrile is also widely used as solvent in medicine, pesticide, textile and plastic departments.
☑ Intermediate of synthetic medicine and pesticide.Acetonitrile can be used to synthesize intermediates of many medicines and pesticides. In medicine, it is used to synthesize a series of important pharmaceutical intermediates such as vitamin B1, metronidazole, ethambutol, aminopteridine, adenine and diphenyl cough; in pesticides, it is used to synthesize pyrethroid insecticides, ethoxycarb and other pesticide intermediates.
☑Semiconductor cleaner. Acetonitrile is an organic solvent with strong polarity. It has good solubility for grease, inorganic salt, organic matter and high molecular compound. It can clean grease, wax, fingerprint, corrosive agent and flux residue on silicon wafer. Therefore, high purity acetonitrile can be used as semiconductor cleaning agent. ☑Other applications: In addition to the above applications, acetonitrile can also be used as raw material for organic synthesis, catalyst or component of transition metal complex catalyst. In addition, acetonitrile is also used in fabric dyeing and coating compound, and it is also an effective stabilizer of chlorinated solvent

Our advantage

☑ State-owned company with more than 30 years experience;
☑ High HSE standard factory;
☑ Product approved by Pharmaceutical multinationals in Europe;
☑ Electronic grade is available
☑ We have complete quality management system, not limited to sampling, method of analysis, sample retainment, Standard operation process;
☑ Freemen ensures the consisitency of quality, the strict process of management of changes is followed, including process and equipment, raw material supplies, packing;
☑ The sample could arrive in your hands within 20 days for international customers;
☑ The minimum order quantity is based on one package;
☑ We will feedback to your enquires within 24hours, Dedicated technical team will follow up and ready to give solutions if you have any request;

Welcome contact for more details!


  • Previous:
  • Next:

  • Related Products

    Contact Us

    We are always ready to help you.
    Please contact us at once.
  • Adress: Suite 22G, Shanghai Industrial Investment Bldg, 18 Caoxi Rd(N), Shanghai 200030 China
  • Phone: +86-21-6427 9170
  • E-mail: info@freemen.sh.cn
  • Address

    Suite 22G, Shanghai Industrial Investment Bldg, 18 Caoxi Rd(N), Shanghai 200030 China

    E-mail

    Phone